زوجة مسؤول أمني تقتحم القسم وتعتدي على معلمة بشيشاوة

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، عن تعرض معلمة بإحدى مدارس مدينة شيشاوة، أمس الأربعاء، إلى اعتداء من قبل سيدة اقتحمت عليها باب القسم وهاجمتها بوابل بالسب والقذف.

وقالت مصادر محلية متطابقة إن المعتدية، وهي زوجة مسؤول أمني بشيشاوة، دخلت على المدرسة الفصل وهي تقوم بمهمتها التربوية، لفائدة القسم الثالث ابتدائي بمدرسة البصيري، وانهالت عليها بوابل من الشتائم الوقحة والمشينة، والخادشة للحياء، على مسمع ومرأى من التلاميذ الذين ظلوا مشدوهين لهذا السلوك الغريب.

وأضافت المصادر أن سبب هذا الهجوم المشين يعود إلى تعامل المعلمة مع ابن المعتدية الذي يقوم بسلوكات عنيفة اتجاه زملائه داخل الفصل، والذي سبق أن كان موضوع شكايات أخرى من مدرسين آخرين بالمؤسسة. كما أن والد التلميذ حضر إلى المؤسسة في مرات سابقة ليشتكي للمدير سوء معاملة الأساتذة لابنه.

وتواصل الهجوم اللفظي العنيف أمام مدرسين آخرين حضروا الواقعة، في المكتب الخاص لمدير المؤسسة التعليمية، حيث كان الزوج موجودا كذلك.

ونقلت المعلمة، ضحية هذا الاعتداء، إلى المستشفى في حالة نفسية جد متدهورة، متبوعة بزملائها الذين عبروا عن مؤازرتهم لها.

وأثارت هذه الحادثة موضوع الاعتداءات المتكررة التي أصبح يقع ضحيتها رجال ونساء التعليم، مخلفة استياء عارما في صفوف أسرة التعليم بمدينة شيشاوة، في غياب أي شروط لضمان سلامتهم وأمنهم داخل المؤسسات التربوية التي يشتغلون فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى