مندوبية التامك تنفي نقل محمد جلول وربيع الأبلق للمستشفى العمومي

المحرر ـ متابعة

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج أن المؤسسة السجنية، قيامها بنقل محمد جلول وربيع الأبلق للمستشفى، خلافا لما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأوضحت المندوبية في بيان أصدرته، اليوم الأربعاء، جاء فيه “ردا على التدوينة المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية من طرف شقيق المعتقل(م.ج)، حول الحالة الصحية للنزيلين المضربين عن الطعام، تتقدم إدارة السجن المحلي عين السبع 1 إلى الرأي العام الوطني بالتوضيحات التالية، رفعا لكل لبس قد تكون تسببت فيه الادعاءات والمغالطات الكاذبة “.

وفي السياق ذاته نفت إدارة المؤسسة السجنية، نفيا قاطعا، نقل محمد جلول وربيع الأبلق المضربين عن الطعام إلى أحد المستشفيات العمومية، مؤكدة أن “الوضعية الصحية للمعنيين بالأمر تبقى عادية، نظرا للرعاية الطبية اللازمة التي يحظيان بها من طرف الطاقم الطبي للمؤسسة، لاسيما أن هذه الرعاية الصحية متوفرة 24/24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، وموثقة بالملفات الطبية الفردية لكل سجين على حدى”.

يذكر أن بيان الحقيقة الذي تقدمت به المؤسسة جاء للرد على التدوينة التي قام بنشرها شقيق المعتقل محمد جلول، وكذلك التصريحات والتدوينات التي ترد على لسان بعض عائلات المعتقلين وأعضاء هيئة الدفاع، حول حقيقة ما يقع داخل المؤسسة السجنية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى