صادم…مدمن يغتصب ابنة عمته التي لا تتجاوز 10 سنوات

المحرر- متابعة

أطاحت الشرطة القضائية لمولاي رشيد بالبيضاء، أخيرا، بمدمن مخدرات، تورط في هتك عرض ابنة عمته البالغة من العمر 10 سنوات، فترة طويلة، مستغلا سكنهما في منزل واحد.

وأحيل المتهم على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، بجناية هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات بالعنف، مع حالة العود، وأمر بإيداعه السجن إلى حين عرضه على قاضي التحقيق.

وحسب مصادر «الصباح»، فإن المتهم، من مواليد 1993، سبق أن أدين بعقوبة حبسية لهتكه عرض قاصر، وبحكم إدمانه على المخدرات بمختلف أنواعها، استغل نوم ابنة عمته لوحدها في غرفة المنزل، فحولها إلى «خليلة»، بعد أن يخلد جميع أفراد الأسرة للنوم.

وافتضح أمر المتهم عندما عاينت أم الضحية تصرفات غريبة صادرة عنها، مع معاناتها آلاما في أعضائها الحساسة، وعندما استفسرتها عن الأمر أخبرتها أن ابن خالها يفاجئها كل ليلة بغرفتها وتحت التهديد يمارس عليها الجنس.

نقلت الأم ابنتها إلى المستشفى وأخضعتها للفحص الطبي، فتبين أنها ضحية هتك عرض، ما جعلها تتوجه إلى مقر الشرطة القضائية لمولاي رشيد، لوضع شكاية لدى فرقة الأخلاق العامة، ضد قريبها.

واستمعت عناصر الفرقة إلى إفادة الأم والضحية، وبعدها انتقلت إلى حي سيدي عثمان، حيث يوجد منزل العائلة، فتمكنت من اعتقال المتهم إثر نصب كمين له، قبل نقله إلى مقر الشرطة لتعميق البحث معه بتعليمات من النيابة العامة.

حاول المتهم في البداية نفي التهمة عنه، واعتبر الشكاية كيدية سببها خلافات عائلية، إلا أنه بعد مواجهته بالضحية، والتي سردت تفاصيل هتك عرضها، تراجع عن إنكاره واعترف بتورطه في الجريمة.

وكشف المتهم للمحققين أنه مدمن على المخدرات بمختلف أنواعها، وهو ما أثر على سلوكه، مضيفا أن فشله في ربط علاقات غير شرعية مع فتيات، دفعه إلى التورط في هتك عرض قاصر في فترة سابقة، أدين بسببها بعقوبة حبسية، وبعد مغادرته السجن، استغل صغر سن ابن عمته، ونومها وحيدة بغرفتها للاعتداء عليها جنسيا، إذ بعد تأكده من نوم جميع أفراد العائلة يتسلل إلى غرفتها، ويمارس عليها الجنس بطرق شاذة تحت التهديد.

كما اعترف المتهم أنه ظل يهتك عرض الضحية منذ فترة طويلة، متوهما أن أمره لن يفتضح، إلى أن فوجئ باعتقاله من قبل الشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى