أمن تطوان يوقف مروجين للكوكايين

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، ان مصالح الشرطة التابعة لولاية أمن تطوان، تمكنت زوال أمس الأربعاء، على مستوى شارع كابول، شخصين يبلغان من العمر على التوالي 37 و38 سنة، ينحدران من مدينة تطوان، وهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه بقيامهما بأفعال مخالفة للقانون بمحيط الشارع المذكور.

وخلال عملية توقيف المعنيين بالأمر، تم حجز لديهما كمية مهمة من المخدرات القوية تتكون من لفافة من الحجم الكبير من مخدر الهيروين الخام تزن 05 غرام، 12 لفافة من الحجم المتوسط من مخدر الهيروين تزن 15 غرام، 09 لفافات فئة ديسيم من مخدر الهيروين تزن 06 غرام، بالإضافة إلى ضبط لديهما 20 غرام من مخدر الشيرا.

كما حجزت عناصر الشرطة بحوزة الموقوفين أيضا، 05 أسلحة بيضاء مختلفة الأحجام، 03 هواتف ذكية من نوع سامسونغ وLG ، ومبلغ مالي يقدر بحوالي 1000 درهم متحصلة من بيع تلك الممنوعات.

هذا، وقد أحيل المشتبه فيهما رفقة المحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن بتطوان، من أجل تعميق البحث معهما، بعد وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، بإشراف مباشر  من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما عليها في حالة اعتقال من أجل متابعتهما بالمنسوب إليهما من تهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى