حصري و بالصور: السيبة و التشرميل تدفع مواطنين بحي الإنبعاث بسلا للخروج في مسيرة ليلية

عزيز المشوكر المحرر

خرج ليلة أمس الجمعة العشرات من المواطنين القاطنين بحي الإنبعاث بسلا و بالضبط زنقة سيدي يحيى و زنقة البرنوصي (السويقة) في مسيرة ليلية للمطالبة برحيل رئيس دائرة “واد الرمان”، نظرا للإنفلات الأمني الذي يعيشه الحي المذكور.

وكان مقررا أن تتجه المسيرة صوب القصر الملكي لسلا قصد إيصال صوت المتضررين الذين يعانون بشكل يومي من الإعتداءات الممنهجة من قبل بعض المنحرفين الذين يعيثون في الحي فسادا بمباركة العميد المذكور الذي يوفر لهم ظروفا ملائمة لممارسة إرهابهم حسب ما صرح لنا به بعض المواطنين.

وقد توافد عدد مهم من المسؤوليين الأمنيين و رجال السلطة إلى عين المكان للإستفسار حول متطلبات الساكنة و معرفة الأسباب الرئيسية وراء الخروج المفاجئ لهولاء المواطنين حيث تم عقد اجتماع طارئ بمقاطعة بطانة دام أكثر من ساعة.

وتجدر الإشارة إلى أن خروج هؤلاء جاء بعد أن هجم أحد “المشرملين” على منازل الساكنة “بساطور” حيث قام بتهشيم أبواب و زجاج بعض المنازل وقد تم اعتقاله في تلك الليلة  إلا أنه ظهر بعد مرور 48 ساعة في نفس الحي متوعدا إياهم بعقاب شديد وهو ما دفعم للخروج تنديدا بالتساهل الذي لقيه هذا الجانح من قبل الدائرة الأمنية السالفة الذكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى