الجمع العام العادي للمــاص في هذا التاريخ

المحرر ـ متابعة

ذكرت مصادر اعلامية، نقلا عن مصدر من رئاسة نادي المغرب الرياضي الفاسي أن الجمع العام العادي للنادي سينعقد يوم ثالث أكتوبر المقبل.

ويأتي هذا الجمع العام الجديد عقب قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم القاضي بإلغاء الجمع العام العادي لنادي المغرب الرياضي الفاسي، الذي انعقد يوم ثامن يوليوز الماضي.

ويتضمن جدول أعمال الجمع مناقشة التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب ثلث أعضاء المكتب المسير.

وقال رئيس النادي، أحمد المرنيسي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن “الجمع العام المقبل سيتميز بنقاش قوي ومثمر بين كافة مكونات النادي، بغية إعطاء نفس جديد للفريق الذي يتعين عليه رفع تحدي استعادة مكانته ضمن بطولة القسم الأول”.

وأوضح أن نادي المغرب الرياضي الفاسي يخرج تدريجيا من أزمته المالية وأزمة التسيير، بفضل الدعم المتواصل لمنخرطيه وأعضاء مكتبه المسير، العازمين على تجاوز مختلف المعوقات للحفاظ على صورة النادي المعروف بتاريخه المشرف.

وأشاد المرنيسي بعمل المدرب وابن النادي، طارق السكيتيوي، الذي تتمثل مهمته الأساسية في قيادة الفريق نحو استعادة موقعه ضمن نخبة البطولة الوطنية.

يذكر أن نادي المغرب الرياضي الفاسي، الذي أحرز على البطولة الوطنية أربع مرات )1965 و1979 و1983 و1985(، حصل على لقبين قاريين )كأس الاتحاد الإفريقي وكأس السوبر الإفريقي(. كما فاز بكأس العرش في سنوات 1980 و1988 و2011 و2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى