رقم قياسي..500 ألف سيارة عبرت الطرق السيارة يوميا خلال الصيف

المحرر ـ متابعة

أفادت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بأن موسم الصيف 2017 شهد رواجا قياسيا على شبكة الطرق السيارة، بمعدل بلغ 500 ألف عربة يوميا.

وأوضحت الشركة، في بلاغ تضمن حصيلة موسم الصيف 2017، أن” 500 ألف عربة يوميا عبرت الطرق السيارة خلال فترة الصيف، مسجلة أن هذا الارتفاع الكبير واكبه تدبير حركة السير طوال الموسم الصيفي.

وأضافت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أنه لتدبير فترات الذروة والاستجابة في أفضل الآجال لطلبات الزبناءالمستعملين،قامت بوضع تطبيقأ دي إم ترافيك” (ADM Trafic)، وهو إجراء يستند إلى مركز النداء5050 ، والمصلحة التجارية للشركة،وكذا مراكزها المكلفة باستغلال الشبكة.

كما أطلقت الشركة حملة ترويجية لخدمة (جواز) تمنح المستفيدين خصما بنسبة 50 في المائة من ثمن اقتناء الأجهزة، وذلك بغية ضمان الانسيابية القصوى على مستوى محطات الأداء.

وحسب شركة الطرق السيارة بالمغرب، فقد مكنت هذه المبادرة في مدة شهرين من مضاعفة عدد زبناء(جواز) الذين يتجاوزون حاليا 170 ألف زبون.
وخلصت الشركة إلى التأكيد على أن تدبير الجودة الذي تقترحه أصبح ممكنابفضل اكتساب مهارات جديدة في مجال تخصصها وتطوير ثقافة موجهة نحو الزبون أصبحت متجذرة في ثقافة الموارد البشرية للشركة، وكذا تعبئة الشركاء إلى جانب الشركة، الشيء الذي طور أداءها العملي.

و.م.ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى