في خطوة مفاجئة .. بوصوفة يلعب الموسم القادم لهذا النادي

 

 

المحرر

 

انضم مبارك بوصوفة، لاعب خط وسط المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى دوري الخليج العربي، ضاربا عرض الحائط تصريحات الناخب الوطني، هيرفي رونار، بعدم مناداته على الدوليين المغاربة الممارسين بدوريات الخليج.

وأنهى نادي الجزيرة الإماراتي إجراءات تعاقده مع الدولي المغربي مبارك بوصوفة لمدة موسمين، في أولى الصفقات مع اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وانضم الوافد الجديد إلى معسكر الفريق الأول المقام حاليا في “ّأرنم” بهولندا، بحسب أحمد سعيد المشرف العام على فريق الكرة، حيث انخرط اللاعب في تدريبات الفريق في معسكره الخارجي استعدادا للموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يتم إضافة إسم بوصوفة في كشوفات الفريق مكان البرازيلي تياغو نيفيز، الذي استبعده الجهاز الفني من حساباته في الموسم المقبل، بعدما فضل النادي البحث عن لاعبين جدد بدلا من البيروفي “جيفرسون فارفان” والبرازيلي تياجو نيفيز والإسباني أنخيل لافيتا.

وفي تفاصيل التعاقد، ضم الجزيرة الإماراتي الدولي المغربي مبارك بوصوفة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، الذي كان قد أعاره في الستة أشهر الأخيرة إلى نادي جنت البلجيكي.

ويبلغ مبارك بوصوفة 31 عاما وهو لاعب دولي مغربي ويحمل الجنسية الهولندية، إذ إنه من مواليد أمستردام، وبدأ مشواره الكروي في فريق 19 سنة مع أمستردام قبل أن ينتقل إلى جنت البلجيكي ومنه إلى أندرلخت..

وفي موسم 2010- 2011 انتقل إلى انجي الروسي حتى موسم 2013/2014، والذي شهد انتقاله إلى لوكوموتيف موسكو قبل أن يعود مرة أخرى إلى جنت على سبيل الإعارة إلى أن انتهى تعاقده مع النادي الروسي والانضمام لنادي الجزيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى