هل وزع السجلماسي راتب زوجة مزوار على المواقع الالكترونية

المحرر الرباط

 

في وقت يتداول فيه  الاعلام خبر اقتطاع راتب زوجة صلاح الدين مزوار المدير باحدى هياكل القرض الفلاحي، باعتبارها موظفة شبح، تساءلت عدد من الفعاليات و النشطاء، عن السر الذي جعل مؤسسة السجلماسي توزع تهنئة عيد العرش الى جلالة الملك، على عدد من المنابر الاعلامية، و هو الشيء الذي بامكان مؤسسة القرض الفلاحي تفاديه من خلال مراسلة الديوان الملكي و تقديم التهنئة عبر للملك.

 

و تساءل بعض الظرفاء عما اذا كانت المؤسسة البنكية التي تعاني من ازمات متعددة، قد وزعت راتب زوجة الوزير الذي اقتطعته للاسباب المذكورة، على وسائل الاعلام، من خلال تهنئة مدفوعة الاجر، و التي تعكس جانبا من المجاملات التي أعلنت العديد من المؤسسات عن القطيعة معه .

 

و كان في العهد السابق، عدد من مدراء المؤسسات العمومية و الشبه عمومية، يهنئون الملك بحلول الاعياد الوطنية عبر الجرائد و وسائل الاعلام، الشيء الذي قل بشكل ملحوظ خلال السنوات الاخيرة، تطبيقا لسياسة ترشيد النفقات التي أمر بها جلالة الملك.

 

هذا و لم يلاحظ المتتبعون، أية تهنئة منشورة على وسائل الاعلام حتى من طرف المواقع الحزبية، و التجاري وفابنك التابع للهولدينك الملكي، ما يطرح اكثر من تساؤل حول مبادرة السجلماسي في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى