بن كيران مخاطبا شبيبة العدالة و التنمية: أيديكم نظيفة ..

 

 

المحررمتابعة 

 

قال  عبد الإله بنكيران، خلال كلمته في افتتاح الملتقى الوطني الـ 12 لشبيبة العدالة والتنمية المنظم بمدينة أكادير، اليوم الأحد 24، إن أمر خصامه مع الملك  يبقى شيء بيني و بين الملك لوحده، و قال كذلك أن الملك غصب منه عدة مرات ، دون أن يكشف عن الأسباب ،  و أضاف “إذا أرادني الملك أن أرحل فسارحل ولا داعي لتدخلكم”.

و جامل بنكيران أعضاء حكومته و قال أن  “رأس المغرب مرفوع بفضل هذه الحكومة”، مستدلا  بالأمن  و الإستقرار الذي أرجع فيه الفضل لله و  والملك.

و استرسل  قائلاً “نحن أوفياء وأولياء لكل من يدافع عن وطنه ودينه ولو لم يكونوا مسلمين”، مضيفا : “أطلب من كل الأجهزة أن تحقق في هذا الأمر وأن يأتوا بوثيقة واحدة تثبت أن لنا علاقة بأي تنظيم أو أي دولة..وإن تبث ذلك أدعوكم لحل حزب العدالة والتنمية”.

 

وخاطب بنكيران شبيبة حزبه قائلا “ولو بدلتم جلدكم لن يقبلوا بكم، لأن أيديكم نظيفة، في حين أن أيديهم متسخة ويعتبرون كل الأيدي متسجة”، لترتفع بعدها شعارات شبيبة العدالة والتنمية “الشعب يريد ولاية ثانية”، ليرد بعدها على هتافهم : “إذا كان الشعب يريد ولاية ثانية فسيكون ذلك..وإرادة الله هي إرادة الشعب”، داعيا شباب حزبه إلى العمل من أجل ولاية ثانية، ليستطرد قائلاً إنه “في السابع من أكتوبر لن نقضي على التحكم بل سننتصر عليه”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى