روبرتاج للقناة الاولى يدحض مزاعم اتهامات المصباح لادارة لخليع

المحرر الرباط

 

يثت القناة الاولى، ربورتاجا حول الخدمات التي تقدمها ادارة السكك الحديدية لزبنائها، حاولت من خلاله تسليط الضوء على المجهودات التي يقوم بها السككيون خلال فصل الصيف حيث تعرف القطارات اقبالا هائلا من طرف المسافرين الذين يفضلون السفر عبرها لعدة أسباب أهمها ربح الوقت و السفر المريح الذي لا يمكن ايجاده على مثن الحافلات و سيارات الاجرة.

 

القناة الاولى و من خلال روبرتاجها، أماطت اللثام عن الجانب المظلم الذي ظل بعض المنتسبين للعدالة و التنمية يستغلونه للترويج لأطروحات هذفها ازاحة ربيع لخليع من منصبه و تنصيب احد الموالين لهم في مكانه، تماما كما حدث بالنسبة لعدد من الادارات العمومية.

 

و استقت الاولى تصريحات أطفال عبروا عن سعادتهم لأجواء الترفيه التي يضعها المكتب رهن اشارتهم بالمحطات، كما بثت تصريحات مواطنين اجانب عبروا عن اقتناعهم بخدمات ادارة السكيين، و عن نظافة القطارات، و تزويدها بمكيفات، تساعد على راحة المسافرين.

 

و قال احد المواطنين الاجانب، أن القطار الذي كان على مثنه، ممتلئ بالمسافرين، ما يفيد بان السياسة التي ينهجها السككيون، تزيد من ثقة المواطن في خدماتهم، اللهم بعض الاكراهات المتعلقة بموعد وصول القطارات، و التي تنجم عادة بسبب الاشغال المتواصلة لثتليث السكة بين البيضاء و القنيطرة، بالاضافة الى تهيئة السكك لبدئ اشتغال التي جي في.

 

زر الذهاب إلى الأعلى