حلا الترك تثير الجدل بتصريحاتها عن دنيا بطمة.. وما كشفته صادم!

المحرر ـ متابعة

حلت الفنانة البحرينية حلا الترك ضيفه علي برنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشة أم بي سي الفضائية، وأطلقت العديد من التصريحات التي انتقدت فيها زوجة والدها محمد الترك المطربة دنيا بطمة.

وقد أكدت الفنانة حلا الترك عن الكلام الذي أطلقته زوجة والدها “مني السابر” قائلة “وعن كلام بطمة عن والدتها منى السابر، قالت: “هذه ليست الحقيقة، أنا كنت متضايقة من أمي كثيراً. وبعدين مع الأيام، تصالحنا وتفهمنا وقلت لها أنا آسفة، واعتذر لك على هذا البرنامج، وتفاهمت معها على كلّ شي” مشيرة أنها “لم أكن على علمٍ بماذا ستقول بطمة عن أمي وهي قالت الكلام من عندها”.

وتطرقت حلا الترك خلال مقابلتها إلي الانتقادات التي تعرضت لها بسبب المكياج القوي والجريء الذي لا يناسب عمرها، موضحة أنها ليست من تقوم بوضع المكياج بل زوجة والدها الفنانة دنيا بطمة التي تضع لها المكياج بحسب ما يناسبها، مبررة “أنا لم أكن أعرف المكياج، ولا أدري ماذا وضعت لي وهذا الشيء لم يخطر على بالي. كنت صغيرة ولم أعرف شيئاً”.

يذكر أن الفنانة حلا الترك سبق أن أثارت الجدل بسبب ظهورها المتكرر بمكياج صارخ وملابس جريئة لا تتلاءم مع عمرها، كما أنها تعرضت للانتقاد من قبل الإعلاميين لدخولها في معركة بين والده ووالدتها وكانت تتعمد إهانة والدتها في المقابلات الشخصية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد