شبح التأجيل يطارد المؤتمر الوطني العاشر لحزب “الميزان”

المحرر ـ متابعة

يتخبط حزب الإستقلال في مشاكل وأزمات داخلية. ويعيش على وقع التأجيل ثم التأجيل للإعلان عن مؤتمره الوطني السابع عشر والذي يسعى فيه خصوم الأمين العام الحالي حميد شباط، للإطاحة به من على رأس الحزب.

وأفاد مصدر حزبي موثوق، أنهُ فيما كانت اللجنة التحضيرية الوطنية لمؤتمر العاشر لحزب الإستقلال كانت قد أعلنت عن تعذر توفر النصاب لعقد اجتماعها يوم الخميس 25 ماي 2017، وتأجيله إلى الجمعة 2 يونيو رفقة اجتماع كان مقررا للجنة التنسيق الوطنية، بالمركز العام للحزب، ثم تأجيله مجددا إلى يوم السبت 03 يونيو، لأجل تأكيد اقتراح أيام 21 و22 و23 يوليوز 2017 لعقد المؤتمر السابع عشر للحزب، ألغيت يوم (الخميس 01 يونيو) كل تلك المواعيد، إلى تاريخ غير محدد، يعكس حجم الصراع الداخلي لحزب الميزان بين أقطابه.

وأخبر عبد الله البقالي، رئيس مكتب اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر السابع عشر للحزب، أن اجتماع لجنة التنسيق الوطنية، الذي كان مقررا يوم الجمعة 2 يونيو 2017 بالمركز العام للحزب، قد تأجل لموعد لاحق سيتم الإعلان عنه قريبا. كما أعلن أن الاجتماع العام للجنة التحضيرية ، الذي كان مقررا يوم السبت 3 يونيو 2017 بالمركز العام للحزب، قد تأجل لموعد لاحق سيتم الإعلان عنه قريبا. وذلك دون أن يكشف أسباب التأجيل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى