رجل أعمال مغربي يتوج بجائزة دولية بلندن

المحرر ـ متابعة

توج رجل الأعمال المغربي حماد بنجلون، مؤسس مقاولة (أدليف)، بجائزة ريادة الأعمال (أنتروبرونور إينديفور) بإجماع لجنة التحكيم وذلك خلال اللقاء ال 71 للانتقاء الدولي المنعقد مؤخرا بلندن.

وشارك في هذه المسابقة الدولية حوالي ثلاثين مقاولا يمثلون مختلف القطاعات. ويعتبر الانتقاء عملية نخبوية حيث أن 10 في المائة فقط من المرشحين يحصلون على هذه الجائزة القيمة.

وأكدت السيدة بازاران رئيسة المجلس الإداري لآليانز توركي وعضو لجنة التحكيم عن قناعتها بأن نجاح حماد بنجلون سيكون له أثر على الآلاف من المقاولين في المغرب.

وبحصولها على جائزة “ريادة الأعمال ” تلتحق (أدليف) بالمقاولات المغربية التي نالت اعترافا دوليا. وقال رئيس (إينديفور غلوبال) فيرنايدو فابر في هذا الصدد إن ” تتويج أدليف يبرز مرة أخرى أن (إينديفور موروكو) تركز على المقاولات التي تحقق نموا مطردا، وتخلق القيمة المضافة ومناصب الشغل والتي تنخرط في تطوير الأنظمة البيئية المقاولاتية بالمغرب “.

وحماد بنجلون، مقاول شاب خريج المدرسة العليا للتجارة بباريس، وقد بدأ مسيرته بلندن بشركة ليمان برودرز، قبل أن يعود إلى المغرب في 2010 ليؤسس وكالة (ديجيتال فوزيون).

وفي 2014 أحدث حماد بنجلون (أدليف ديجيتال نيتوورك) التي تشغل 30 مستخدم وتحقق رقم أعمال ينمو باستمرار. وتضم (أدليف) اليوم مكاتب بالدار البيضاء وبرشلونة من أجل ولوج السوق الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى