الأسود يستعدون لملاقاة هولندا.. وزياش الغائب الأكبر

المحرر ـ متابعة

خاض المنتخب الوطني الأول عصر يوم أمس الثلاثاء 30 ماي 2017 اخر حصة تدريبية له بالملعب الكبير لأكادير قبل ملاقاة منتخب هولندا وديا اليوم الأربعاء 31 ماي 2017.

هذه الحصة المفتوحة، عرفت حضور ممثلي وسائل الإعلام الوطنية، الهولندية والدولية، والذين تابعوا تداريب الأسود وتمكنوا من اخذ تصريحات اللاعبين في المنطقة المختلطة.

وخلال هذه التداريب التي دامت حوالي ساعة ونصف، شاركت كل العناصر المنادى عليها من طرف الناخب الوطني، باستثناء حارس المرمى ياسين بونو الملتزم حاليا رفقة ناديه خيرونا، ولاعب نادي الوداد الرياضي إسماعيل الحداد الذي تعذر علية الالتحاق بمعسكر الاسود بسبب الإصابة.

من جهة أخرى فضل اللاعب حمزة منديل الحضور لمقر إقامة المنتخب الوطني بأكادير لمجاورة زملاءه، حيث يحظى بمتابعة الطاقم الطبي للأسود الذي يسهر على تتبع حالته الصحية بعد العملية التي أجراها والتي أجبرته على الابتعاد عن الميادين في الفترة الحالية.

ويظل حكيم زياش نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي الغائب الأكبر عن الأسود بسبب خلافه مع الناخب الوطني هيرفي رونار.

ورفض مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، التعليق على رفض نجم نادي “أجاكس أمستردام” حكيم زياش، تلبية دعوته للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني الذي تتخلله مباراتان أمام كل من هولندا والكاميرون.

وقال “رونار” خلال الندوة الصحفية التي عقدها يومه الثلاثاء 30 ماي 2017 بأكادير، “عليكم أن تسألوه هو لماذا رفض الاستجابة لدعوتي للمشاركة في المباراتين للمنتخب الوطني”.

وأضاف رونار أن دعوته لحكيم زياش للمشاركة رفقة المنتخب الوطني، راجع إلى تألقه رفقة ناديه “أجاكس امستردام” خلال المباريات الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى