فضيحة… تسريب مكالمات و صور محادثات بالفيسبوك والواتساب بين طالبة والأستاذ الجامعي المتهم بالجنس مقابل النقط

المحرر ـ متابعة

يتداول مجموعة من الطلبة و الصفحات الفايسبوكية صورا لمحادثات بين طالبة والأستاذ الجامعي المتهم بالتحرش الجنسي ، حيث من خلال هذه المحادثات التي حصلت “أخبارنا” على العديد من صورها يتضح سخونة الحوار المفترض الذي جرى بين الأستاذ الجامعي والطالبة ، حيث كان يطلب منها أن ترسل له صورا لما أسماه “العضالات” ويقصد نهودها ، كما طلب منها أن ترسل له صورة عارية تماما ، حسب الصور المسربة .

وظهرت صور جنسية بهذه المحادثات لم نتأكد هل هي فعلا للطالبة المعنية ام أنها كانت تتحايل على الأستاذ بصور مفبركة من الانترنيت ، حيث يظهر جسد فتاة عارية ، وأخرى لفتاة مستلقية على السرير وتمسك بثديها .

وحسب مصادر ل”أخبارنا” فقد تقدمت 4 طالبات بتنازل كتابي نتوفر على نسخة منه ، تتنازل فيه الطالبات المشتكيان عن متابعة الأستاذ المتهم بخصوص التحرش الجنسي الذي تعرضن له من طرفه، وقيل أن هناك ضغط من جهات بالكلية للتنازل حرصا على سمعة الكلية ، لكن لم يعرف ثمن هذا التنازل .

وفي نفس الموضوع جرى تسريب تسجيل لمكالمة هاتفية خطيرة بين طالب وطالبة مشتكية ، يطالب فيها زميلته بالتنازل للأستاذ مقابل منحها نقط مرتفعة خلال الامتحان ، ويتحدث لها عن غدر الطلبة الذين يدفعونها وأنها ستخسر بحكم أن زميلاتها الثلاثة قد تقدمن بتنازل للأستاذ.

وظهر تسريب تسجيل اخر مفترض للأستاذ الجامعي واحدى الطالبات المشتكية نتوفر عليه ، حيث سألته عن بعض المواد وكيف تتعامل معها في الامتحان ليجيبها الأستاذ :” خاصكي تخلصي” ،وهي الأقوال التي أدلت بها المشتكية لدى الضابطة القضائية ببني ملال.

وكانت قضية الأستاذ الجامعي قد تفجرت الاسبوع الماضي عندما تقدمت 4 طالبات بشكاية ضد الاستاذ يتهمنه بابتزازهن جنسيا مقابل منحهن النقط أو ما بات يعرف بالجنس مقابل النقط.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد