فضيحة… تسريب مكالمات و صور محادثات بالفيسبوك والواتساب بين طالبة والأستاذ الجامعي المتهم بالجنس مقابل النقط

المحرر ـ متابعة

يتداول مجموعة من الطلبة و الصفحات الفايسبوكية صورا لمحادثات بين طالبة والأستاذ الجامعي المتهم بالتحرش الجنسي ، حيث من خلال هذه المحادثات التي حصلت “أخبارنا” على العديد من صورها يتضح سخونة الحوار المفترض الذي جرى بين الأستاذ الجامعي والطالبة ، حيث كان يطلب منها أن ترسل له صورا لما أسماه “العضالات” ويقصد نهودها ، كما طلب منها أن ترسل له صورة عارية تماما ، حسب الصور المسربة .

وظهرت صور جنسية بهذه المحادثات لم نتأكد هل هي فعلا للطالبة المعنية ام أنها كانت تتحايل على الأستاذ بصور مفبركة من الانترنيت ، حيث يظهر جسد فتاة عارية ، وأخرى لفتاة مستلقية على السرير وتمسك بثديها .

وحسب مصادر ل”أخبارنا” فقد تقدمت 4 طالبات بتنازل كتابي نتوفر على نسخة منه ، تتنازل فيه الطالبات المشتكيان عن متابعة الأستاذ المتهم بخصوص التحرش الجنسي الذي تعرضن له من طرفه، وقيل أن هناك ضغط من جهات بالكلية للتنازل حرصا على سمعة الكلية ، لكن لم يعرف ثمن هذا التنازل .

وفي نفس الموضوع جرى تسريب تسجيل لمكالمة هاتفية خطيرة بين طالب وطالبة مشتكية ، يطالب فيها زميلته بالتنازل للأستاذ مقابل منحها نقط مرتفعة خلال الامتحان ، ويتحدث لها عن غدر الطلبة الذين يدفعونها وأنها ستخسر بحكم أن زميلاتها الثلاثة قد تقدمن بتنازل للأستاذ.

وظهر تسريب تسجيل اخر مفترض للأستاذ الجامعي واحدى الطالبات المشتكية نتوفر عليه ، حيث سألته عن بعض المواد وكيف تتعامل معها في الامتحان ليجيبها الأستاذ :” خاصكي تخلصي” ،وهي الأقوال التي أدلت بها المشتكية لدى الضابطة القضائية ببني ملال.

وكانت قضية الأستاذ الجامعي قد تفجرت الاسبوع الماضي عندما تقدمت 4 طالبات بشكاية ضد الاستاذ يتهمنه بابتزازهن جنسيا مقابل منحهن النقط أو ما بات يعرف بالجنس مقابل النقط.

زر الذهاب إلى الأعلى