خطير..“الماحيا” تودي بحياة شخص ثالث من أمزميز في ثاني أيام رمضان

المحرر ـ متابعة

لقي شخص ثالث كان يرقد بقسم الإنعاش بسبب شراب سام أودى بحياة شخصين آخريين، مصرعه عصر يوم الأحد 28 ماي الجاري، بقسم العناية المركز بمستشفى عمومي بمراكش.
وكان شخصان ينحدران من بلدية أمزميز لقيا حتفهما يومي الجمعة والسبت الماضيين على التوالي على إثر تعرضهما لحالة تسمم حاد بعد شربهما لمسكر “الماحيا”، كما أفادت مصادر موثوقة للجريدة.
وكان مجموعة من الأشخاص قد تعرضوا لحالة تسمم حاد ببلدية أمزميز التابعة لإقليم الحوز، مساء يوم الجمعة الماضي، بعدما شربوا كمية من مسكر “ماحيا” نقلا على إثر هذا التسمم إلى مستعجلات للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، ورغم المحاولات التي قام بها طاقم طبي يشرف على عملية إنقاذ هؤلاء الأشخاص إلا أن ثلاثة لقوا حتفهم، أما الشخص الرابع الذي تعرض بدوره للتسمم جراء تناوله رفقة رفاقه “ماحيا” مسمومة، فقد غادر المستشفى بعد أن تماثل للشفاء.
هذا وفور علمها بالخبر دخلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لبلدية أمزميز على الخط، حيث باشرت تحقيقاتها من أجل الوصول إلى مصدر المسكر السام الذي أودى بحياة ثلاثة أشخاص، سيما أن المسكر تم ترويجه يوم الجمعة أي في اليوم الأخير من شعبان، كما تجري التحقيقات أيضا في سباق مع الزمن لمعرفة المادة السامة القاتلة التي تم وضعها في هذا المسكر ليصبح ساما.

زر الذهاب إلى الأعلى