البوشحاتي يُطالب “الجامعة” بعقد جمع عام إستثنائي

المحرر متابعة

علمت “البطولة” من مصادر خاصة داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن نور الدين البوشحاتي نائب رئيس الجامعة، طالبَ بعقد جمع عام إستثنائي خلال إجتماع المكتب المديري الذي عُقد مساء يوم أمس الإثنين بمقر الجهاز الكروي الوصيّ بالعاصمة الرباط.

وبحسب ذات المصادر وجّه البوشحاتي عدداً من الإستفسارات لرئيس الجامعة فوزي لقجع أبرزها: اتخاد قرارات فردية وتهميش بعض أعضاء المكتب المديري في اتخاد جزء من هذه القرارات وعدم إستشارتهم في ذَلِك.

وحاول عبد المالك أبرون تهدئة نور الدين البوشحاتي الذي اختار التصعيد بعد أن وجه إنتقاداته أيضاً لمستشار فوزي لقجع محمد مقروف خاصة حول مهمته المزدوجة بين الناطق الرسمي للجامعة و المستشار الرئاسي، حسب مصادر “البطولة” دائماً.

و تضمنّت بعض الإنتقادات تهميش عدد من أعضاء المكتب المديري في إعلامهم بحضور كل من رئيس “فيفا” و “كاف” و “الاتحاد العربي”، وإستقائهم لهذه الأخبار من طرف وسائل الإعلام، حسب البوشحاتي دائماً.

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كان قد شهد في الفترة الماضية خلافات بين رئيسها فوزي لقجع و نائبه نور الدين البوشحاتي ما دفع هذا الأخير للإبتعاد عن مزاولة مهامه، قبل أن يعود لمواصلتها بعد الجمع العام الذي أسفر عن إنتخابه، وتواجه في المكتب المديري.

زر الذهاب إلى الأعلى