خطير:شاب يقتحم ثانوية تأهيلية بتارودانت ويوجه للمدير ”ضربة رأسية” بسبب شقيقته

المحرر ـ متابعة

عاشت الثانوية التأهيلية “الحسن الثاني” بهوارة التابعة لنيابة التعليم بتارودانت، حالة من الخوف والذعر بعد الهجوم على مدير الثانوية داخل مكتبه بالثانوية. وتعود تفاصيل الواقعة إلى أول أمس الجمعة عندما اقتحم شخص غريب المؤسسة، و عمد إلى توجيه ضربة برأسه للضحية أسقطته أرضا مخلفة جرحا غائرا على مستوى الوجه.

وذكرت مصادر إعلامية أن هذا الشخص كان في حالة غضب شديد وتوجه مباشرة الى المدير لمناقشته حول موضوع يهم شقيقته، لكن المسؤول التربوي طلب منه مغادرة المؤسسة وارسال الولي الشرعي للتلميذة للتفاهم معه، لكن المعني بالأمر لم يستسغ ذلك فقام “بالسب بأعلى صوته جميع العاملين بالمؤسسة قبل أن يتحول العنف اللفظي لإعتداء جسدي نتج عنه جرح وألم للمدير”. تدخلت بعده مباشرة الشرطة التي حلت إلى عين المكان وقامت بتوقيف الغريب لمعرفة الملابسات الحقيقية حول الموضوع.

ووفق ذات المعطيات فتفاصيل الواقعة جرت أول أمس الجمعة، حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا، حيث “جاءت تلميذة سابقة بالمؤسسة، تريد استخراج شهادة مدرسية تثبت المستوى الدراسي الذي كانت فيه قبل ان تنقطع ، ولما منحها الموظف المشرف على ارشيف المؤسسة الوثيقة، لم يعجبها المستوى الدراسي المتضمن في الشهادة وطالبته بمستوى أعلى يخول لها الدخول إالى إحدى مؤسسات التكوين المهني ، ولما رفض الموظف صبت عليه جام غضبها قبل ان تغادر” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى