مقتل سيدة وجرح أربعة أشخاص في حادث سير ضواحي زاكورة

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر صحفية، أن سيدة لقيت مصرعها على الفور، وجرح أربعة آخرون، حالة أحدهم خطيرة، اليوم السبت، على الطريق الجهوية رقم 108، الرابطة بين جماعتي النقوب وتزارين، بإقليم زاكورة، إثر حادثة سير مروعة.

واضافت المصادر انه قد تم نقل الجرحى على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي بالنقوب، بواسطة سيارتين للإسعاف تابعتين للجماعة، لتلقي الإسعافات الأولية، بعدها تم توجيههم جميعا إلى المستشفى الإقليمي سيدي حساين بورزازات، لفحص حالتهم وإسعاف الجريح المصاب على مستوى رأسه، كما تم نقل جثة الهالكة، البالغة من العمر حوالي 50 سنة والمنحدرة من الجماعة الترابية تغبالت، إلى مستودع الأموات في انتظار إصدار التعليمات من النيابة العامة المختصة في هذا الموضوع.

وعزت المصادر تعود أسباب الحادثة عندما انفجرت إحدى العجلات الخلفية لسيارة ، مما تسبب للسائق في فقدان السيطرة عليها، لتنقلب مرات عدة، وتسبب مقتل امرأة وجرح أربعة آخرين، ضمنهم السائق.

واردف المصدر تعتبر النقطة الكيلوميترية التي وقعت فيها هذه الحادثة، بحسب العديد من المواطنين الذين كانوا بعين المكان، نقطة سوداء، وسبق أن تسببت في العديد من الحوادث القاتلة، مما يستوجب على وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، عبر مديريتها الإقليمية، تشخيص الأسباب التي تؤدي إلى وقوع هذه الحوادث وإيجاد حلول مناسبة لتفادي تكرارها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى