أخ أبيضار مدافعا عنها : أقسم بالله حتى لبنى إنسانة مزيانة وقلبها كبير

 

 

المحرر

 

ما زال فيلم “الزين اللي فيك” الذي مثلت فيه لبنى أبيضار دور عاهرة، يثير الكثير من الجدل، حيث دافع حمزة أبيضار عن اختيارات شقيقته في الفيلم الاباحي ” الزين اللي فيك” الذي أخرجه نبيل عيوش، بالرغن من أن أبيضار ظهر في صور مخلة بالحياء.

وقال حمزة شقيق لبنى أبيضار في تدوينة له بصفحته على “الفايس بوك”، إنه بمثابة الأخ والأب والصديق للبنى  حيث كتب قائلا “كنضن أن مجموعة من الناس نعتوني بالديوتي وكنشجع ختي على الدور ديالها، وبغيتكوم تعرفو بلي أنا بنسبة ليها اب وأخ وصديق والناس لكيهضرو على الدين فأول حجا كيحت عليها اﻹسلام هو التسامح أنا كمغربي وكمسلم أكيد ضرني خاطري وتعدبت بحالي بحال جميع الأسرة الصغيرة ديالي”.

وأضاف شقيق أبيضار في تدوينته على الفايس بوك، أنه سيستمر في دعم أخته، رغم وصفه بالديوث قائلا “.. كنطلب من كل إنسان كيقول أنو مسلم وكيسب بكلام غير صالح أنا ماشي كيف ضنيتوني ونعتوني وكل واحد يحطني بلاصطو ولبنى أقسم بالله حتى إنسانة مزيانة وقلبها كبير”.

وأضاف “لبنى راه ختي وعمري نفوتها حيت من دمي ورغم كل شيء هي أخت ديالي واشكر كل من تفهم الوضع وعافاكوم باركا من النفاق راه حنا مسلمين ولي غلط نوبخوه ثم نسامحوه والله يغفر لينا ولجميع المسلمين”.

ولم يخف حمزة ابيضار، تأثير ما قامت به أخته عليه، وعلى العائلة الصغيرة، حيث كتب أنه صدم من الدور الذي لعبته شقيقته في فيلم “الزين الي فيك” وتعذب كثيرا، وقال ” أنا كمغربي وكمسلم أكيد ضرني خاطري وتعذبت بحالي بحال جميع الأسرة الصغيرة ديالي”.

 

شقيق أبيضار يرفض نعثه بالديوث ويدلي بتصريح مثير بخصوص أخته

زر الذهاب إلى الأعلى