محامي متهمي كديم ايزيك يتسبب في مقتل 4 أشخاص بسيارة غير مؤمنة

المحررـ متابعة

 كشفت مصادر مطلعة أن التحقيقات الأولية لحادثة السير الخطيرة التي تسبب فيها محامي مجرمي كديم ايزيك، أمس الجمعة في أحد شوارع الرباط، عن تفاصيل إضافية مثيرة.
وذكرت ذات المصادر أن تحقيقات الشرطة كشفت أن المسعودي، أحد محامي هيأة دفاع متهمي قضية اكديم ايزيك الدموية، سبق وصدر في حقه من طرف محكمة الاستئناف في سطات بتاريخ 25 أبريل 2017 حكم تأكيدي للحكم الذي أصدرته المحكمة الابتدائية بالمدينة في حقه بتاريخ 22 دجنبر 2015 والذي أدين فيه بسنة واحدة سجنا نافذا وغرامة 20مالية قدرها ألف درهم.
وتضيف المصادر أن الحكم الصادر ابتدائيا واستئنافيا جاء بعد أن تسبب المحامي المسعودي في حادثة سير مميتة بتاريخ 16 يناير 2011 وهو في حالة سكر طافح، أدت لوفاة 4 أشخاص من عائلة واحدة وجرح شخص خامس، كما أن محاميه لجأ إلى محكمة النقض بتاريخ 3 ماي2017.
وكان المحامي محمد المسعودي قد تسبب ليلة أمس الجمعة 20 ماي 2017، بحادثة سير خطيرة في أحد شوارع العاصمة الرباط، قبل أن تكشف مراقبة العناصر الأمنية التي حضرت لمكان الحادث، عدم توفر مركبته على شهادة التأمين، قبل أن يجابه العناصر الأمنية بأسلوب تحد للقانون، وهو ما طرح تساؤلات عدة حول جدية هيأة دفاع متهمي قضية اكديم ايزيك الدموية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى