دي دجي سنيك: “أنتم محظوظون بالملك محمد السادس”

المحرر متابعة

أعلن “دي دجي سنيك” خلال الندوة التي عقدها صباح أمس الأربعاء بدار الفنون بالرباط، ردا على مشاركته في موازين  عن عشقه للمغرب موضحا أنه سبق له الإطلالة على جمهوره من خلال منصة هذا المهرجان المهم قبل سنوات الذي يعتبر مفخرة له..

وعن لقائه  بالملك محمد السادس في الرباط تزامنا مع مشاركته في موازين، ذكر دي دجي سنيك انه كان مدعوا من قبل جلالة الملك للقصر الملكي بالعاصمة وأنه تشرف بهذه الدعوة الكريمة ، قائلا “سعدت بالحديث الذي جمعني بالملك، وحقيقة أنتم محظوظون بالملك”..

وعن تقييمه لمجموع دي دجي الموجودين في الساحة الموسيقية العالمية،  أوضح” دي دجي سنيك” أن الأخيرة حافلة بالعديد المتميزين منهم مشيرا إلى أن هناك أنماطا متنوعة ومختلفة في هذا المجال  معربا عن أمله في أن يضاف إلى هؤلاء دي دجي مغربي  يحقق شهرة عالمية..

وتوضيحا لسبب وضعه لنظارات شمسية خلال الحفلات التي يحييها، ذكر “دي دجي سنيك” أنه شرع في اتباع هذا النهج عندما صار يقدم العروض الفنية الكبرى أمام جماهير غفيرة.. قائلا “حينما أخبرت مدير اعمالي بالرهبة الكبيرة التي أشعر بها لحظة وقوفي أمام آلاف الجماهير، اقترح علي وضع نظارات سوداء لتقليل حجم التوتر الذي يصيبني للحفاظ على تركيزي وهدوئي فوق الخشبة”..

وجوابا على إمكانية اشتغاله مستقبلا مع مواهب مغربية، أكد دي دجي سنيك عن انفتاحه على مختلف الألوان الموسيقية بما فيها الشرقية والاشتغال على الفيزيون، مشيرا في هذا السياق إلى أن والدته من أصول عربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى