العماري يعلن تنازله عن متابعة “سكيزوفرين”

المحررـ متابعة

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، إنه طلب من محاميه الذي وكله في القضية التي رفعها ضد البودكاستر رضوان أسرموح المعروف بـ”سكيزوفرين”، للقيام بإجراءات التنازل على الحكم الذي حكمت به محكمة الاستئناف بالجديدة لفائدته.

وكشف العماري في تدوينة له على حسابه بـ”فيسبوك” على أنه يتلقى العديد من التهديدات والسب والقذف والتخوين من خلال عشرات الرسائل القصيرة على هاتفه وأيضا على علبتيه الإلكترونيتين وعلى “فيسبوك”، غير أنه “لم يسجل علي لجوئي للقضاء لمواجهة هذه التهديدات رغم أنني أعرف أسماء وأرقام هواتف بعض من بعثوها”.

وتابع العماري، في السياق ذاته، أن هناك حالة واحدة معروفة لشخص في مدينة الجديدة، في إشارة منه للبودكاستر رضوان أسرموح، توجه فيها إلى القضاء، مضيفا “وقد طالبت المحامي الذي وكلته في القضية للقيام بإجراءات التنازل على الحكم الذي حكمت به المحكمة لفائدتي”.

يشار إلى أن محكمة الاستئناف في الجديدة، قد قضت الخميس الماضي، بمؤاخذة ”سكيزوفرين” من أجل جنحتي السب والقذف، وتغريمه بـ 5000 درهم مع تحميله الصائر، في قضية رفعها ضده الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، كما قضت بقبول المطالب المدنية للعماري..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى