ميارة يقطع «الما والضو والتيلفون» على شباط!

المحرر

أقدم النعمة ميارة، الموالي لحمدي ولد الرشيد، بعد تعيينه كاتبا عاما لنقابة الاستقلال، على قطع خطوط الهاتف المحمول التي توزعها النقابة على قياداتها، بعد توجيه رسالة إلى إحدى شركات الاتصالات، كما أوقف خطوط الهاتف الثابت عن المقر المركزي بالرباط.

القيادي النقابي عبد السلام اللبار، الذي أكد خبر توقيف خطوط الهواتف المحمولة لقيادة النقابة، قال في تصريح لـ«أحداث أنفو»: «إن الخطوة مرتبطة بمخرجات المؤتمر الاستثنائي الذي عقد في السابع من الشهر الجاري والتي تم خلالها انتخاب قيادة نقابية جديدة».

ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، حسب المسؤول النقابي، بالذراع النقابي لحزب الاستقلال، الذي يعيش على صفيح ساخن منذ عدة شهور، فبالإضافة إلى توقيف عمل خطوط الهاتف، التي يستغلها المسؤولون السابقون، أكد المصدر ذاته، أن القيادة الجديدة قامت بتوجيه  طلب إلى الشركة المكلفة بتوزيع الماء والكهرباء «من أجل توقيف خدمة الماء والكهرباء عن المقر المركزي بالرباط».

وتأتي هذه التطورات، بعد أن انتقلت «الحرب» بين حميد شباط، الذي يدعم كافي الشراط، والقيادي بالحزب حمدي ولد الرشيد، الذي يؤازر صهره النعمة ميارة، إلى مقرات النقابة، فيوم السبت الأخير، حاولت القيادة الجديدة السيطرة على مقر النقابة بالدارالبيضاء، إلا أنها لم تتمكن من ذلك بعدما «تصدى لها مناصرو الشراط».

(أحداث أنفو)

زر الذهاب إلى الأعلى