طنجة.. شاب يقتل جاره طعنا بالسكين لأسباب تافهة

المحرر متابعة

أفادت مصادر صحفية، أن ساكنة حي كورزيانة بمنطقة بير الشفاء بمدينة طنجة اهتزت، مساء أمس الاثنين، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره.

وحسب موقع لـ360، الذي أورد الخبر استنادا إلى معطيات خاصة حصل عليها، فإن الجريمة وقعت عقب نزاع بسيط بين الضحية البالغ من العمر 22 سنة، والمتهم “محمد.ك” البالغ من العمر 23 سنة، ليتحول الى اشتباك بالأيدي استل خلاله المتهم سكينا وطعن بها الشاب الضحية على مستوى القلب، وهي الطعنة التي اردته قتيلا على الفور.

وقال مصدر أمني  بولاية امن طنجة، يضيف ذات الموقع، إن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الامنية بني مكادة، تمكنت من إيقاف المتهم الرئيسي لحظات بعد وصولها إلى عين المكان، حيث فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الجريمة قبل ان تعمل على نقل المتهم  للتحقيق معه.

من جانب آخر، كشفت ذات المصادر أن المتهم والضحية من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة والضرب والجرح، بحيث سبق وان قضيا عقوبة سجنية بطنجة، وقد تم نقل جثة المتهم الى قسم الاموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة

وتعد هذه الجريمة الثالثة التي تسجل بمدينة البوغاز خلال أقل من أسبوع، حيث قتل أب ابنه بذات الحي قبل ايام فيما شهدت منطقة بني مكادة جريمة أخرى نفذها ثلاثة شبان تم إيقافهم جميعا من طرف عناصر الأمن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى