قصة فراشة رونالدو التي أشعلت توتير

 

المحرروكالات- 

 

أثارت الفراشة التي وقفت على وجه رونالدو عندما أصيب ووقع على أرض الملعب، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً تويتر، حيثُ تناقلها رواده وتحدث عنها الجميع كأنها هدية لرونالدو لكي لا يبكي.

وأصيب رونالدو بعد أن تعرض لتدخل قاسٍ من الفرنسي ديميتري باييت، لتتعرض قدم النجم البرتغالي للالتواء، ورغم محاولته متابعة المباراة، إلا أن الإصابة غلبته وأجبرته على الخروج من أرض الملعب مصاباً وباكياً.

وبعد أن تضامن رواد موقع “تويتر” من جماهير ونجوم في عالم كرة قدم مع رونالدو، جاء الدور على الفراشة التي وقفت على وجه رونالدو لحظة سقوط دموعه الأولى بعد الإصابة، ليتناقلها الجميع ويتحدث عنها.

وكتب أحد المغردين على تويتر: “الفراشة التي سقطت على وجه رونالدو طلبت منه ألا يبكي لأنه في النهاية سيكون فائزاً”، في حين كتبت مغردة أخرى وعبرت عن تضامنها مع رونالدو، عندما كتبت: “رونالدو لا تقلق، هذه الفراشة هدية من الله لا تبك”.

في المقابل تناقل بعض آخر صورة رونالدو والفراشة، ونوهوا بأن هذه الفراشة كانت بمثابة الشخص الأول الذي طلب من النجم البرتغالي عدم البكاء بعد الإصابة، ولفت تغريدة جميلة إلى أن: “رونالدو بكى، وفراشة سقطت على وجهه لتمسح دموعه، لقطة جميلة”.

المصدر: العربي الجديد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى