المعطلون الصحراويون يتظاهرون من أجل “محمد عالي ماسيك”

 

 

المحررمن العيون

 

في بلاغ  لإتحاد المعطلين الصحراويين أبناء إقليم العيون ناشد كافة الضمائر الحية  من اجل المساهمة في تمكين المعطل الصحراوي “محمد عالي ماسيك” من حقه في العلاج الفوري، كما يعلن استمرار نضاله السلمي أكثر مما مضى  و استعمال كل الوسائل المتاحة و مهما كلف ذلك من تضحيات.

 

 

كما ذكر نفس البلاغ أن الإتحاد نظم وقفة احتجاجية سلمية تحت شعار “أنقذوا حياة المعطل محمد عالي ماسيك”  مساء اليوم الجمعة 8 يوليو 2016 على الساعة السابعة مساء قرب حي معطى الله، في ظل استمرار معاناة المعطل الصحراوي “محمد عالي ماسيك”  والذي يعاني من مرض خطير بسبب إصابته بداء الكبد،  الشيء الذي يتطلب إجراء عملية مستعجلة لزرع الكبد بالمستشفى الجامعي بباريس.

 

الوقفة عرفت ترديد شعارات وحمل لافتات مساندة و مطالبة بالتطبيب العاجل للمعطل الصحراوي “محمد عالي ماسيك”،  ومنددة و رافضة لتماطل  المسؤولين في معالجة تفاقم مشكل البطالة بين أبناء الإقليم .

 

  هذا و فرض على الفور حصار  أمني على وقفة المعطلين الصحراويين الحضارية بمختلف التشكيلات الأمنية من قوات مساعدة وشرطة بزي مدني و رسمي ليتم منع استمرار الشكل النضالي السلمي بعد صمود دام عشرة دقائق تحت أنظار مجموعة من الهيآت الحقوقية.

 

20160708_190117 (Copier)

زر الذهاب إلى الأعلى