8 أنواع من الرجال تكرههم المرأة

 

المحرر

 

أكيد أن لكل صفاته التي تميزه، ولكن إذا أراد شخصين التعرف على بعضهما، لابد أن يأخذا بعين الاعتبار مجموعة من الأمور، أهمها الصفات التي قد تجذبهما إلى بعضهما.

وما لا يعرفه الرجل أنه إذا كانت هناك صفات يكرهها في شخصية المرأة، فهناك أيضا صفات تكرهها المرأة في شخصية الرجل؛ وهي كالآتي:

1- الشخص البخيل: تكره المرأة هذا النوع من الرجال الذي يهديها أو يأتيها بأرخص الأشياء، فيما تحب الرجل الكريم أو الذي تشعر منه بالعطاء سواء المعنوي أو المادي.

2-الشخص العاطفي: المبالغة في التعبير عن المشاعر، من الأشياء التي تكرهها المرأة في الرجل، نقيض الثقة والاستقلالية التي تحبهما فيه.

3-العادي الممل: المرأة تكره الرجل التقليدي في مشاعره وأمور حياته وشخصيته، فيما تحب الرجل غير المتوقع والذي يدهشها ويفاجئها دائما.

4- الواعظ الحاكم: يرى نفسه أنه أحسن من الجميع، فتراه يصدر الأحكام بحق من حوله في حضورهم أو غيابهم دون أن يعرف ظروفهم، بل قد يعظهم في بعض الأحيان.و هو ما يشعر المرأة بفقدان الثقة.

5- التافه: إذا كنت تفتقد رجاحة العقل وعمق الشخصية، فإنك ستواجه مشاكل في التأقلم مع النساء.

6- المغرور: المرأة تحب الشخص الواثق من نفسه، إلا أن الأمر إذا زاد عن حدّه يتحول في بعض الأحيان إلى غرور، هذه الصفة لابد أنها ستنعكس على تصرفات الشخص، التي قد تفقد الرجل جاذبيته أمام المرأة.

7- الناعم “بزيادة”: المرأة تكره الرجل الودود والناعم للغاية، ولكن لا يعني ذلك أن تتحول إلى وحشٍ كاسر لا تهتم لمشاعر الآخرين، لكن المرأة تحب الشخص القوي الذي تستطيع الاعتماد عليه.

8- المجادل: هذا النوع يشعر المرأة وكأنها في مناظرة أكثر من موعد غرامي، الأمر الذي يضعها في موقف المدافع والرقابة الذاتية دائما، ويسبب التوتر.

 

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى