فاس:القبض على فتيات عاريات بملهى ليلي

 

المحرر

 

عبر عدد من سكان مدينة فاس عن استيائهم الشديد من الموسيقى الصاخبة التي تصدر عن أحد الملاهي الليلة الواقعة بالشارع الرئيسي للمدينة قرب صالة السينما “ميغاراما” خلال ليالي شهر رمضان الأبرك.
وبعد شكايات عديدة وفي إطار حملة أمنية قرر الأمن شنها على الملاهي الغير قانونية، استطاعت عناصر الأمن الوطني خلال الساعات الأولى من اليوم الأربعاء من إلقاء القبض على مجموع من الشباب القاصر بالإضافة إلى فتيات عاريات وحجز مخدر الشيرة.
وفي تعليق للسيد محمد أحد ساكنة الحي الذي يقع فيه الملهى لنون بريس: “نحن الساكنة نعاني الأمرين من وجود مثل هذه الأماكن وسط أحياء سكنية تضم أطفال وشباب في سن حرج، هذا من جهة من جهة أخرى أين هي مراقبة الجهات المختصة لهذه الملاهي، فكيف يسمح بدخول قاصرون لهذه الأماكن وكيف من الأصل يسمح بأن تظل مفتوحة خلال هذا الشهر الكريم ففي الوقت الذي تكون فيه صلاة التراويح قائمة والناس يتجهون ليلا نحو المساجد من أجل صلاة الفجر، يصدر من هذا الملهى صوت الموسيقى الصاخبة وإذا ما صادفت الباب مفتوحا ونظرت لداخل الملهى ترى فتيات عاريات يرقصن وشباب في وضعيات مخلة”.
للإشارة، فقد داهمت السلطات خلال اليومين السابقين مجموعة من المقاهي التي تسمح بتدخين الشيشة والتي لا تحترم قانون منعا، حيث تم مصادرة ما يقارب 200 أرجيلة، بالإضافة إلى القبض على مجموعة من المشتبه به منهم ذوي سوابق ومبحوثين عنهم في جنح مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى