مصادر: هذه حقيقة المقال المنشور على جريدة المحرر حول المجموعة 17 للمخزن المتنقل

 

المحرر الرباط

 

تلقينا في جريدة المحرر، اتصالات هاتفية من مصادر جيدة الاطلاع، نفت لنا ما تم ادراجه في مقال سابق نشر على جريدتنا، بخصوص المجموعة 17 للمخزن المتنقل، و الذي اعتمد كاتبه في تحريره على معلومات اتضح أنها كيدية و لا اساس لها من الصحة.

 

و أكدت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها، على أن مركز القيادة الخاص بالمجموعة 17 للمخزن المتنقل، لا علاقة لها بتموين العناصر ولا باجازاتهم، و التي تتكلف بها القوات المسلحة الملكية، كل وحدة حسب النفوذ الترابي التابعة له.

 

و اوضحت ذات المصادر، على أن مركز القيادة الذي يقوده ضابط سامي برتبة “يوتنا كولونيل”، يتكلف بما هو اداري و يخص الجهاز، أمام المسائل المتعلقة بمنطقة العمليات فتتكلف بها المصالح العسكرية التي تسهر بدورها على تنظيم المنطقة بما يليق و تعليمات القيادة العليا.

 

المعلومات التي مدتنا بها المصادر المذكورة، اكدت على أن مخازنية المجموعة 17، يمارسون عملهم بشكل عادي و بدون أية مشاكل، و على انهم يجسدون بمختلف رتبهم جزءا لا يتجزؤ من الذرع البشري الذي يحمي الوطن و المواطن، و يسهر على حراسة الوطن ليلا و نهارا.

 

و اذ نعبر عن اعتذارنا لكل جهة ذكرت بسوء في مقالنا عن غير قصد، كما نؤكد على أن ادارة الجريدة قد اتخدت العقوبات الجاري بها العمل في حق كاتب المقال، و الذي لم يتحقق من المعلومة قبل نشرها، كما نؤكد على مدى احترامنا و تقديرنا لجهاز القوات المساعدة، الذي نعتبره فخرا للمغاربة جميعا.

زر الذهاب إلى الأعلى