مصادر: هذه هي الفرصة التي يجب أن تستغلها “البيك” في قضية “دقيق السمارة”

المحرر من السمارة

 

اسرت مصادر مطلعة لجريدة المحرر، أن اللجنة المكلفة بالافتحاص و التدقيق داخل المؤسسة العسكرية، امام فرصة ذهبية من أجل البث في ملف دقيق السمارة الذي اسقط رؤوسا صغيرة دون الكشف عن هويات من يقف وراءها و يتستر على أفعالها، موضحة أن زيارة للجنة المذكورة الى المستودع ستميط اللثام عن حقيقة ما يقع داخله.

 

و اكدت مصادرنا على أنه و منذ تفجير قضية الدقيق الذي تم ضبطه في احدى مدن الشمال الى حدود الساعة لم يجري اخراج الكميات الزائدة من التموين المخصص لساكنة مخيمات الوحدة، و مجرد عملية تدقيق بسيطة قد تكشف عن حقائق صادمة من شانها ان تعيد التحقيق الى الصفر.

 

و طالبت ذات المصادر من الجنرال أوبلخير، ايفاد لجنة “البيك” الى مدينة السمارة من أجل التدقيق في قانونية الكميات المتواجدة بالمستودع، و استفسار ساكنة المخيم عن حيثيات المتاجرة بالمواد التي تعتبر هبة ملكية موجهة لهم، نظرا للمكانة التي يحضون بها لدى جلالة الملك، و كعرفان بما قدموه لصالح القضية الوطنية.

 

و طالبت مصادرنا التدقيق في كميات اللحوم التي تقدم للساكنة، بالعودة اليها و استفسارها عن الطرق التي يتم من خلالها توزيع هذه اللحوم، و مقارنتها مع الكميات التي يتم تقديمها في الاوراق المقدمة للمصالح المركزية بأكادير، و كذا كميات القطاني التي يتم توزيعها عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى