سقوط فتاة من الطابق الثالث وإنتحار أخرى في نفس اليوم بالرباط

المحرر متابعة

سقطت شابة مساء الثلاثاء 14 فبراير 2017، من شرفة منزل يوجد بالطابق الثالث في إقامة، بدائرة المحيط بالرباط، بعد ضبطها من طرف ربة المنزل مع ابنها في الشقة.

وبحسب شهادة أحد الجيران لـ”جديد بريس”، فإن الشاب الذي يبلغ حوالي 17 سنة، والذي ضبطته والدته مع الفتاة بالمنزل، بعد وقوع الحادث، خرج من البيت في حالة هستيريا، يصرخ ويبكي، حتى اعتقد كثير من الذين صادفوه في الطريق أنه شخص فقد عقله، ووفق رواية جاره، فقد تم التحقيق معه من طرف الشرطة ليلة الثلاثاء وأفرج عنه، فيما نقلت الفتاة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

وأضاف نفس المصدر ، أنه لا يعلم لحد الآن ما إذا كانت الفتاة، ألقت بنفسها بإرادتها من الشرفة خوفا من أم صديقها، أم أرادت الاختباء في مكان بالشرفة الضيقة، فسقطت دون إرادتها في الانتحار أو الهروب.

وفي نفس اليوم، شهد حي يعقوب المنصور بالرباط، قرب ثانوية أبي ذر الغفاري، حادثة مأساوية أخرى، لفتاة أشعلت النار في نفسها، بعد نزولها مباشرة من سيارتها بحسب شهود عيان، في ظروف غامضة لا يُعرف أسباب إقدامها على الانتحار، وحضرت مصالح الشرطة لإجراء التحريات اللازمة في ملابسات الحادث، ونقلت الضحية إلى مستودع الأموات.

(جديد بريس)

 

زر الذهاب إلى الأعلى