إتهامات للجنة المركزية للتحكيم بخدمة أجندات خاصة

المحرر متابعة

استغربت مصادر مقربة من بعض أندية الدوري الوطني للمحترفين، في اتصال هاتفي مع “البطولة”، الأداء التحيكيمي الذي شهدته بعض مباريات الجولة 17 من هذه المسابقة.

ووجه هؤلاء تهمة خدمة أجدنات خاصة ليحيى حدقة، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، بعد الأخطاء التي شهدتها مباريات، النهضة البركانيةو الكوكب المراكشي، شباب أطلس خنيفرة و الوداد الرياضي ثم لقاء الرجاء الرياضي و شباب قصبة تادلة.

و اعتبر هؤلاء حسب تعبيرهم دائما، أن اللجنة المرزكية للتحكيم، لا تتعامل بحزم مع الأخطاء التحكيمية التي تشهدها بعض مواجهات البطولة الاحترافية، وهو ما يجعل الشكوك تحوم حول عمل هذه اللجنة، إذ وجه إليها هؤلاء اتهامات بمحاباة أندية على حساب أخرى.

هذا وكان أحمد البهجة، مدرب فريق الكوكب المراكشي قد اتهم حكم لقاء فريقه وفريق النهضة البركانية، بمساعدة هذا الأخير لكسب النقاط الثلاث، وهو نفس التصريح الذي أدلى به مدرب فريق الوداد الرياضي، الحسين عموتة، الذي اعتبر أن الحكم اليعقوبي، قد حرم فريقه من الفوز في لقاء شباب أطلس خنيفرة، و هو نفس الاتجاه أيضا الذي سارت فيه الجماهير الرجاوية التي اتهمت الحكم الكزاز، بحرمان فريقها من هدف مشروع لزهير الواصلي و ضربة جزاء واضحة، حسب رأيهم دائما.

(البطولة)

زر الذهاب إلى الأعلى