عاجل: الشرطة تباشر التحقيق مع المعلمة المتسببة في مصرع تلميذتها بمكناس

المحرر ـ متابعة

علم من مصادر مطلعة أن الشرطة القضائية بمدينة مكناس، استدعت صباح اليوم الإثنين 13 فبراير، المعلمة التي تتهمها أسرة التلميذة “هبة” بتعنيفها والتسبب في مصرعها.

 وكانت التلميذة هبة توفيت أول أمس السبت بقسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بمكناس، واتهمت الأسرة معلمة اللغة العربية في تعنيفها والتسبب في مصرعها.وكانت أم الطفلة أكدت في تصريح للصحافة، أن ابنتها كانت تعاني من ضعف النظر، مما جعل معلمتها توبخها على الأخطاء التي كانت ترتكبها عند كل درس.

 وأكدت الأم أن ابنتها تم تعنيفها يوم الحادث من قبل المعلمة، حيث صفعتها على مستوى الخد، وأسقطت نظارتها، وانهالت عليها بقطعة أنبوب بلاستيكي على مستوى الرأس، تسبب لها في مضاعفات نقلت على إثرها إلى المستشفى.

 مضيفة، أن ابنتها كانت قد غابت عن حصة للغة العربية قبل العطلة، بداعي الذهاب إلى الطبيب لتصحيح النظر واستبدال النظارات، ولما عادت في اليوم الموالي، طالبتها معلمتها باستظهار قطعة شعرية لم تكن الطفلة هبة، قد حضرت حصتها، ولما أخبرتها بأنها كانت غائبة ولم تستطع حفظ القطعة، انتابت المعلمة هيستيريا وقامت بتعنيفها بشدة.

 ومن المنتظر أن تدخل النيابة العامة على الخط وتطلب تشريح جثة الطفلة هبة لتحديد أسباب الوفاة، خاصة بعد التطورات التي حدثت منذ إعلان وفاة الفتاة أول أمس السبت داخل قسم الإنعاش بمستشفى مكناس، كما أن الشرطة شرعت صباح اليوم في الاستماع إلى إفادة المعلمة المتهمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى