لن تتخيل : هكذا تصرف مهاجر مغربي مع سجين صيني اغتصب ابنته

يقال : ” كما تدين تدان ” .. مثال لم يستحضره مهاجر صيني يقيم بإيطاليا ، حينما قام باغتصاب فلذة كبده ” ابنته “، فلم يتوقع أبدا ان هذا الجرم الذي اقترفه سيلاحقه هو الآخر ، لكن بصورة ابشع ، حيث أفاد النائب العام المساعد بمحكمة مدينة براطو الإيطالية، أول  أمس الأربعاء لوسائل الإعلام المحلية أن مصالح شرطة السجون بالمدينة كشفت عن جريمة اغتصاب قام بها سجين مغربي في حق سجين صيني كان يتقاسم معه نفس الزنزانة.

ذات المتحدث، أكد أن سجينا صينيا يبلغ من العمر 35 سنة ، أبلغ مسؤولي سجن “دوغايا” بمدينة براطو أن زميله المغربي ، 44 سنة ، ظل يغتصبه لمدة شهر كامل ، تحت طائلة التهديد ، قبل أن يقرر البوح يوم 23 يناير الأخير لسجين آخر في ذات السجن بما تعرض له من إعتداء الذي يتعرض له. 

ومباشرة بعد علم حراس السجن بالحادثة تم إخضاع السجين الصيني للفحوصات الطبية التي أثبتت تعرضه للاعتداء الجنسي، حيث جرى نقل السجين الصيني إلى وجهة أخرى ، بعيدا عن متناول السجين المغربي ، حتى لا يتعرض مجددا لمثل هذا الإعتداء الجنسي ، فيما فتح تحقيق في موضوع الاتهام مع السجين المغربي ، الذي صرح أنه مارس الجنس على زميله الصيني بـ “رضاه التام” نافيا أن يكون قد قام بذلك تحت أي تهديد او عنف كما ادعى الصيني ، لتنطبق على هذا الأخير المقولة التي استهل بها هذا الموضوع ” كما تدين تدان ” .

 

زر الذهاب إلى الأعلى