تفاصيل تخريب وكالة بنكية بالدار البيضاء

المحرر

أفادت مصادر صحفية، اليوم الأربعاء، أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء درب السلطان بالبيضاء أوقفت، أمس الثلاثاء، شخص يبلغ من العمر 32 سنة، عديم السوابق القضائية، لتورطه في قضية تتعلق بالسياقة في حالة سكر، والتسبب في حادثة سير نجم عنها إلحاق أضرار مادية بالواجهة الأمامية لوكالة بنكية.

وأوضح بعض المصدر، حسب ما أورده موقع لـ360 الذي أورد الخبر، أن المشتبه فيه كان في حالة سكر متقدمة على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، عندما زاغ عن الطريق واصطدم بالواجهة الزجاجية لوكالة بنكية، متسببا في إلحاق خسائر مادية ببابها الرئيسي، قبل أن يغادر عين المكان رفقة شخص ثاني كان برفقته.

وذكرت ذات المصادر أن عمليات البحث والتحري، واستغلال كاميرات المراقبة، أسفرت عن معاينة الحادث وتشخيص هوية مرتكبها، حيث تم إلقاء القبض عليه ووضعه تحت الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأشار المصادر نفسها أن الأمر لا يتعلق بسرقة الوكالة البنكية حسب الأبحاث والمعاينات الميدانية والتقنية، مؤكدة أن الأمر يتعلق بحادثة سير تلقائية تحت تأثير الكحول، نجم عنها إلحاق خسائر مادية بواجهة الوكالة البنكية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى