هل بات الزاكي قريبا من تدريب المنتخب الجزائري..؟؟

المحرر

ذكرت تقارير إعلامية جزائرية، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم وضع المدرب المغربي بادو الزاكي ضمن أولوياته لتدريب المنتخب الجزائري.

وحسب المصدر ذاته، فإن الاتحاد الجزائري برئاسة محمد راوراوة، وضع مدرب فريق شباب بلوزداد، بادو الزاكي في مخططاته من أجل تدريب منتخب الخضر لتعويض المدرب البلجيكي المقال، جورج ليكنز.

والحقيقة أن الأداء الباها للخضر في كاس افريقيا بالغابون وهزيمتهم أمام نيجيريا في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بثلاثة أهذاف لواحد جعلت عشاق المنتخب الجزائري يتساءلون حول هوية مدرب منتخبهم والذي سيخلف البلجيكي ليكانس الذي لم يقدم الإضافة المرجوة خلال مواجهة النسور الخضراء،وبالتالي فالنتيجة المحققة قد تسرع الأمور وتدفع الإتحاد الجزائري للتعاقد مع مدرب يفهم عقلية اللاعب الجزائري وقادر على إعادة الثعالب للطريق الصحيح.

تاريخيا كانت لمدربي الجارة الشرقية بصمات ذهبية على الكرة المغربية،فلن ننسى القدير رابح سعدان الذي قاد الرجاء البيضاوي نحو لقب كأس إفريقيا للفرق البطلة ،ثم عبد الحق بنشيخة الذي فاز رفقة دفاع الجديدة بكأس العرش ،دون إغفال أن بنشيخة يحقق لحد الساعة نتائج جد ممتازة رفقة فارس البوغاز اتحاد طنجة .

أما إبن مدينة سيدي قاسم بادو الزاكي فكان قد تعاقد مع بلوزداد الجزائري الذي ياني هاته السنة في الدوري الإحترافي، واستطاع ان يحقق معه نتائج ايجابية. .

.

زر الذهاب إلى الأعلى