ايداع شخصين السجن على خلفية محاولتهما بيع رضيعة بمستشفى خريبكة

المحرر ـ متابعة

على خلفية اختفاء رضيعة بخريبكة؛  قام وكيل الملك بابتدائية اخريبكة اليوم الجمعة بإيداع شخصين السجن، ويتعلق الامر بكل من  الحارس المكلف بمستودع الاموات بمستشفى الحسن الثاني بخريبكة و إمراة تعمل بالنظافة بنفس الممستشفى. 
وتعود تفاصيل القضية إلى يوم الاثنين الماضي، إذ فوجئت إحدى الأسر المنحدرة من جماعة السماعلة، نواحي مدينة وادي زم باختفاء رضيعة توجد والدتها في قسم الانعاش.

وكشفت ذات المصادر  أن الرضيعة اختفت، يوم الإثنين الماضي، حوالي الساعة الثانية عشر زوالا، وأمام احتجاج والدها، ودخول فعاليات جمعوية ومدنية على الخط، أعلنت إدارة المستشفى العثور عليها في مستودع الأموات، ليتبين بعد ذلك أن حارس المستودع هو من قام بإيداعها بهدف بيعها لإحدى العائلات.

وكشف المصدر ذاته أن عاملة النظافة، التي تم اعتقالها رفقة الحارس المذكور قامت ببيع دواء لأسرة الرضيعة، كانت الأم في حاجة إليه، رغم أنه يوزع مجانا في المستشفى.

من جهته، وحسب المصادر نفسها فقد أوضح والد الرضيعة أن مسؤولين في المستشفى الإقليمي لخريبكة أخبروه حينما طالب برؤية ابنته أنها غير موجودة، قبل أن يعلنوا العثور عنها بعد احتجاجه، ودخول جمعيات على الخط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى