تفاصيل إعتقال أمن الرباط لمتورط في جريمة قتل بعد مطاردة مثيرة فوق أسطح المنازل

المحرر

تمكنت عناصر مجموعة البحث الثامنة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، من إيقاف شخص من مواليد سنة 1987 من ذوي السوابق القضائية يشتبه في  تورطه في جريمة قتل راح ضحيتها أحد الأشخاص من مواليد سنة1989. 

و حسب بلاغ لمديرية الأمن الوطني، ترجع أطوار الحادثة إلى يوم الإثنين المنصرم على الساعة 22 بأحد شوراع حي الفرح بالرباط حيث تطور نزاع بين المعنيين حول كمية من الأقراص المهلوسة إلى توجيه أحدهما للآخر طعنة على مستوى القلب بواسطة سكين متوسط الحجم، ليهرب الفاعل في اتجاه الشعاب المحادية لحي الإنبعاث، في حين تم نقل الضحية إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الجامعي ابن سينا، حيث فارق الحياة.

و يضيف البلاغ، أن الأبحاث والتحريات التي قامت بها مصالح الشرطة القضائية بمساعدة عناصر مسرح الجريمة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل، ليتم تعيين فرقتين لتتبع ورصد المعني بالأمر، إلى أن تم إيقافه في اليوم الموالي بعد عملية مطاردة بأسطح المنازل المجاورة لمسكن والديه.

ولقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بالإضافة إلى خليلته وأحد الأشخاص الذي كان برفقته وقت ارتكاب الجريمة، لأجل البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

و.م.ع

زر الذهاب إلى الأعلى