صور| في غرف النوم والحمامات.. الشرطة الأمريكية تكتشف فضائح لمايكل جاكسون

رغم موته … ما زالت الادعاءات مستمرة ضده 

 

المحرروكالات

 

أوضحت تقارير عالمية فضائح جنسية في سجل مايكل جاكسون، حيث وجدت الشرطة عددًا كبيرًا للمواد الإباحية في منزله، وذلك حسب ما رصده موقع “رادار أون لاين”.

كانت الشرطة قد كشفت في 2013 عن عديد من الكتب وأشرطة الفيديو الجنسية، وتم سردها في وثائق المحكمة في ذلك الحين، وذلك عقب ادعاء قام به صبي صغير، مفاده بأنه تعرض لاعتداء جنسي من قبل مايكل جاكسون في مرات متعددة.

وقد صدرت مذكرة توقيف لمايكل في ذلك الوقت، واتجه جاكسون فيما بعد إلى الشرطة فورعودته إلى كاليفورنيا لمناقشة تلك الفضيحة. وجاء في تقرير الشرطة أنه يوجد في غرفة نوم جاكسون والحمامات وحدها ما لا يقل عن سبع مجموعات لصور عثر عليها المحققون تظهر فتيان في سن المراهقة، وفي بعض الحالات أصغر سنًا، عاريةً تمامًا أو شبه عارية.

وحصل موقع “رادار أون لاين” على أول تقرير للشرطة ووثائق المحكمة، وأخبرهم أحد المحققين في القضية قائلاً: “إن الوثائق كشفت جاكسون بأنه شخص متلاعب، وذا ميول  للمخدرات والجنس”.

ويشير التقرير إلى أن عديدًا من المواد يضم رجالًا ونساءً عراة في المنزل، يمكن أن يستخدموا لغرض محاولة جذب الشباب.

كما تشمل هذه المواد “كتابًا يضم صور أطفال عارية” وجدت في صالة ألعاب للأطفال يمتلكها مايكل، وكتابًا يتضمن صورًا عارية للرجال في الحمام الرئيسي وغيرها من الكتب في غرفة النوم الرئيسية التي تظهر مثلي الجنس من الرجال في صورة عارية وشبه عارية.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى