تفاصيل مقتل عامل على يد ربة منزل وزوجها.. المتهمة: زوجي لم يلب رغباتي فسقطت في بئر الحرام.. المجني عليه هددها بنشر صورها على «فيس بوك» فاتفقا على التخلص منه

أدلت المتهمة بقتل عشيقها في مصر القديمة، بمعاونة زوجها باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث القاهرة حول ملابسات الحادث.

وقالت المتهمة إن زوجها كان يغادر مسكنه إلى العمل كل يوم ويعود مجهدًا من العمل، وأنها لديها رغبات لم تجدها مع زوجها، مشيرا إلى أنها تعرفت على جارها العامل بمخزن مياه غازية، وبدأت تتبادل معه أطراف الحديث، وفي أحد الأيام اعترفت بحبها له، ورد عليها العامل بأنه يبادلها نفس الشعور وأبدى رغبته في ممارسة العلاقة المحرمة.

بداية الواقعة
وأضافت أنهما استغلا غياب زوجها في العمل، ومارست الفاحشة مع عشيقها في غرفة الزوجية، إلى أن استيقظ ضميرها وتملكها شعور الندم، ورغبتها في الخروج من بئر الحرام، فتوجهت إلى عشيقها وأخبرته برغبتها في إنهاء العلاقة بينهما، وأن زوجها يحبها كثيرًا ويسعى إلى تلبية طلباتها وإرضائها بكافة السبل، وأنه لا يستحق منها ذلك.

وأوضحت أن المجنى عليه سمع كلماتها واستشاط غضبا، وأخرج من هاتفه صورا لها معه في أوضاع مخلة وهددها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعى إذا لم تستجب لرغباته.

استدراج المجني عليه
وأشارت المتهمة إلى أنها شعرت بالخوف واعترفت لزوجها بتفاصيل العلاقة المحرمة مع جارها، ما أثار غضبه في البداية لكنه سامحها واتفقا على التخلص من العامل.

وتابعت في اعترافاتها أمام رجال المباحث، أنها توجهت إلى مسكن المجنى عليه وتظاهرت بالموافقة على العودة لممارسة الفاحشة، وأثناء استبداله ملابسه تعدت عليه بـ«شاكوش» كان بحوزتها وضربته على رأسه، وفتحت الباب لزوجها والذي اشتبك معه وذبحه بسلاح أبيض “سكين”، استله من مطبخ الشقة.

التخلص من آثار الجريمة
وأضافت أنه عقب التأكد من موته، استوليا على هاتفه المحمول والصور الخاصة بها، وقاما بمسح الدماء من أيديهما في الـ”تى شيرت” الخاص بالمجني عليه، ووضعته المتهمة داخل قاعدة الحمام، وعقب ذلك خلعا ملابسهما الملوثة بالدماء وتخلصا منها والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بالقمامة وحرق هاتف المجني عليه.

وأشارت المتهمة إلى أنهما عقب ارتكاب الواقعة، استعدا للسفر لقضاء عطلة، لكن رجال الشرطة كشفوا غموض الجريمة وألقوا القبض عليهما.

وكان قسم شرطة مصر القديمة قد تلقى بلاغا بالعثور على قتيل داخل شقة بنطاق دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة “إ إ ف”، عامل بمخزن مياه غازية، مسجاة على ظهرها بأرضية الطرقة المؤدية لغرفة النوم وفى حالة تيبس، وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة وخدوش وسحجات متفرقة بالجسم.

وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “م ع م”، عامل زراعي، وزوجته “إ أ ح”، ربة منزل، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى