هاشتاغ ” #كلنا_بنكيران” يغزو الفايسبوك

المحرر ـ متابعة

بعد ردة فعل رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ببلاغ يضع فيه حدا للمفاوضات مع عزيز أخنوش وامحند العنصر، أطلق ناشطون فايسبوكيون هاشتاغ “كلنا بنكيران” على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك “، ووضعوه في تدويناتهم  معتبرين أن رد فعل بنكيران هو “احترام للإرادة الشعبية”.

ودون رئيس فرع حزب العدالة والتنمية في ألمانيا أنس الحيوني، على صفحته بالفايسبوك، هاشتاغ “#كلنا_بنكيران”، قائلا “تحية نضالية خالصة للأخ ابن كيران على صموده وعزيمته وإصراره”.

وفي تدوينة أخرى للناشط رشيد بريمة قال: “كلنا بنكيران لأنه احترم إرادة الشعب في وجه الانقلاب على الإرادة الشعبية”، وقال نوفل الناصري البرلماني عن البيجيدي، في تدوينة على حسابه الفايسبوكي: “مرة أخرى يخلد الاستاذ عبد الاله بن كيران اسمه في التاريخ السياسي المغربي، ويفشل محاولة الانقلاب الثانية على أصوات وإرادة وآمال المغاربة، بإيقاف المشاورات مع الأحرار والحركة والدستوري والاتحاد، ولم يُقدم استقالته، فسيناريوهات أخرى موجودة…والفاهم يفهم”.

ودون الناشط عبد الصمد بوبانا، هاشتاغ  “كلنا بنكيران”، مضيفا بالقول: “لحظة تاريخية دقيقة سيسجلها التاريخ السياسي المعاصر، لحظة ستكتب بمداد من ذهب”.

زر الذهاب إلى الأعلى