بوشعيب عروب يحدث ثورة في جهاز الجيش

المحررمتابعة

قام المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية، وقائد المنطقة الجنوبية، الجنرال دو كور دارمي، بوشعيب عروب، بالتوقيع على قرارات بمثابة ثورة في جهاز الجيش.

واستنادا لما أوردته “المساء”، في عددها لنهاية الأسبوع، فقد أعلنت مقررات أن ثكنات عسكرية كثيرة سيجري تغيير مقراتها من وسط مدن كبرى كثكنة الهندسة الترابية بفاس، التي جرى توقيع قرار تنقيل جميع عناصرها إلى وجدة، كما جرى توقيع تنقيل ثكنات بالدارالبيضاء من مركز المدينة إلى مناطق بالهامش ضمن مخطط جديد. 

وأضافت أن المخطط كان من أول القرارات التي اتخذها الجنرال عروب مباشرة بعد توليه منصب المفتش العام للقوات المسلحة الملكية خلفا للجنرال عبد العزيز بناني، غير أنه لم يجر تفعيله إلا في الفترة الحالية.

وأشارت المصادر إلى أن المفتش العام للقوات المسلحة يتابع عمله من منزله، حيث نصحه طبيبه بالمستشفى العسكري بعدم التنقل كثيرا بسبب الحالة الصحية التي كان يمر منها خلال الآونة الأخيرة، إذ تم توقيع قرارات تنقيل في صفوف ضباط بالجيش إلى مدن أخرى وانتقال أفواج متخصصة إلى مناطق معينة لضرورة العمل.

تعليق واحد

  1. As bolas de berlim da confeitaria NATÁRIO são sem dúvida muito boas.Contudo ainda nao me consegui esquecer de umas bolas deliciosas que, na minha infância, provei perto da praia da Ericeira. Lembro-me de não gostar muito da praia mas de AMAR aquelas bolas de Berlim….

زر الذهاب إلى الأعلى