2 كلغ من الشاي هي هدية وداع موريتانيا لبنكيران

المحرر ـ متابعة

كشفت مواقع اخبارية موريتانية  بعض كواليس زيارة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران للجمهورية الموريتانية، حيث أورد موقع “موريتانيا الآن”، أن  بنكيران كاد يسقط أرضا بعد أن تعثر قرب المنصة التي توجد بها ميكروفونات مختلف القنوات والإذاعات التي كانت حاضرة أثناء الندوة الصحفية التي عقدها بنكيران بُعيد لقائه بالرئيس الموريتاني.

ونشر الموقع المذكور صورا تبرز سقوط ميكروفونات القنوات والإذاعات، حيث كاد رئيس الحكومة أن يتعثر قبل مؤتمره الصحفي بعد اصطدامه بلبنة، عند مخرج المبنى الذي كان يجتمع فيه مع رئيس الجمهورية.

وبخصوص إجراءات المغادرة ، أوضحت ذات التقارير، أنها تمت بشكل متسارع، حيث صعد الوفد بشكل فوري بعد وصوله المطار، وبدأت الطائرة في إجراءات الإقلاع، لتبدأ بعد ذلك محاولات إلحاق هدية للوفد المغربي قبل الإقلاع بلحظات.

ونجح المرافق الأمني للوفد المغربي في إلحاق هدية الشاي بالوفد قبل مغادرته، حيث اضطر للركض باتجاه الطائرة لحظات قبل إقلاعها، لينتبه له طاقم الطائرة، وينزل أحد أفراد الطاقم لاستلام الهدية.

هدية وداع موريتانيا لبنكيران، تمثلت في كمية من الشاي (حوالي 2 كلغ)، وتم وضعها في شباك شفاف كشف نوعية الشاي المقدمة، وكان أغلبها من نوع شاي “أزواد”.

%d9%85%d9%8a%d9%83

زر الذهاب إلى الأعلى