توقيف شخص حاول اغتصاب مغربية في حفل الداودية بإيطاليا

فضيحة مدوية، هزت حفل المغنية المغربية الداودية بإيطاليا نهاية الأسبوع الماضي بمدينة مودينا، حيث شهد الحفل المذكور حالة من الرعب والتدافع وانفجار المفرقعات ومحاولة اغتصاب، وذلك في وقت كان فيه معظم الإيطاليين يعيشون أجواء أسرية ودينية بمناسبة ليلة ميلاد المسيح عليه السلام.

وشهد حفل الداودية، اكتظاظا مثيرا عقب حضور مكثف لمغاربة إيطاليا للحفل الذي أقيم بملهي ليلي بمدينة مودينا ، حيث تم نقل المغنية الشعبية تم نقلها من مدينة ميلانو إلى مودينا عبر حوامة “هيليكوبتر”، وذلك بحسب ما أفاد به موقع “مغربيني” المتخصص في أخبار الجالية المغربية بإيطاليا.

وأضاف المصدر ذاته أن العلبة الليلة شهدت توافدا مكثفا لمغاربة إيطاليا حيث تجاوز الحضور طاقتها الاستيعابية، ما فتح الأبواب لوقوع العديد من التجاوزات حيي تم تفجير مفرقعات بداخل الملهى ما خلف حالة من الهلع والخوف وسط الحاضرين وكذا المغنية الداودية، معتقدين انه انفجار حقيقي، كما شهد الحفل حالة من الفوضى والتدافع ليقوم العشرات من الحاضرين بالانسحاب من الحفل.

ووفق المصدر ذاته، فإنه بعد انتهاء سهرة الداودية بدقائق معدودات أوقفت عناصر الأمن الإيطالي مهاجرا مغربيا حاول اغتصاب مهاجرة مغربية بنواحي المدينة عندما استدرجها إلى أحد الأماكن الخالية.

وتابع أن الضحية تمكنت من الهروب في أحد الحقول القريبة لتلفت انتباه أحد الإيطاليين الذي أبلغ مصالح الأمن، لتدخل بمحاصرة المهاجر المغربي وإلقاء القبض عليه حيث عثروا معه على بعض جرعات من الكوكايين و ثمانية آلاف يورو نقدا.

زر الذهاب إلى الأعلى