هذا ما قاله بن كيران بخصوص أخنوش و مستشاري الملك !!

نفی عبد الإله بنكیران، رئيس الحكومة المكلف، أن يكون قد صرح بأن لقائه بمستشاري الملك يوم السبت الماضي على خلفية تشكيل الحكومة، أسهل من لقائه بعزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار،  وذلك بخلاف ما  نشرته إحدى الصحف الوطنية في عددها ليوم الإثنين 26 دجنبر الجاري تحت عنوان “بنكيران: أخنوش أصعب من مستشاري الملك”.

وفي هذا السياق، أوضحت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في بلاغ لها، أن الصحيفة المذكورة، أوردت أن اللقاء مع مستشاري الملك “كان أسهل من مفاوضات عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار وامحند العنصر أمين عام الحركة الشعبية”.

وشدّد بنكيران وفق البلاغ ذاته قائلا: ” وإني إذ أنفي قطعيا ومطلقا أن أكون قد صرحت بما نسبته لي هذه الجريدة زورا وبهتانا، فإني أستنكر تمادي هذه الجريدة في الكذب والاختلاق وقلب الحقائق ضد حزب العدالة والتنمية وأمينه العام رئيس الحكومة”.

جدير بالذكر، أن الصحيفة ذاتها نقلت في عددها ليوم الاثنين 26 دجنبر الجاري، تصريحا لبنكيران يقول فيه “إن اللقاء بمستشاري الملك مر في ظروف جيدة، ولم يعكر صفوه أي شيء”، متسائلا: “لماذا طرح عليه السؤال عكسيا بأن هناك أمورا سلبية حصلت في هذا الاجتماع مشيرا إلى أنه كان إيجابيا جدا، حاثا الجميع الابتعاد عن التأويلات التي لا طائل منها”.

وقد اتصل موقع “نون بريس” بعدد من قيادي العدالة والتنمية، من أجل أخذ وجهة نظرهم حول الموضوع إلا أن هواتفهم ظلت ترن دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى