حصري وبالصور: البوليساريو تتكلف بمصاريف تنقل الطلبة الموالين في اتجاه مدينة الرباط … لهذا السبب

المحرر العيون

 

علمت المحرر من مصادر جد مقربة من انفصاليي الجامعات المغربية، ان جبهة البوليساريو قد تكلفت بمصاريف تنقل عدد كبير من هؤلاء، صوب مدينة الرباط، حيث لايزال عدد منهم في طريقه الى العاصمة من اجل حضور اولى محاكمات معتقلي اكديم ايزيك، بعدما تقرر اعادة محاكمتهم في محكمة مدنية.

 

و حسب مصادرنا، فان قيادات في البوليساريو، ربطت الاتصال بأشخاص مكلفين بدعم الحلقيات الداعية الى انفصال الصحراء، من اجل اخبارهم بأن الجبهة ستتكلف بمصاريف تنقلهم رفقة عدد من الطلبة الانفصاليين، و اقامتهم بمدينة الرباط ليلة اليوم الاحد، في انتظار حضورهم للمحاكمة.

 

و اسرت مصادرنا، أن البوليساريو و من خلال هذه الخطوة، تسعى الى الظغط على القضاء، و خلق بروباكندا من خلال وسائل اعلامها، تتضمن فيديوهات من المنتظر أن يتم التقاطها يوم غد الاثنين أمام محكمة الاستيناف التي ستتم فيها محاكمة مجرمي اكديم ايزيك.

 

هذا و من المنتظر “تضيف مصادرنا”، أن يحضر لجلسة محاكمة معتقلي اكديم ايزيك، مواطنون يحملون جنسيات اجنبية، ستستغلهم البوليساريو لقضاء حوائجها.

 

1

 

3

 

5

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد