نقابة تجار و مهنيي التبغ تقاطع منتوجات ” مارلبورو “

المحرر ـ متابعة

دعا المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالرباط ، جميع التجار بائعي التبغ لمقاطعة منتوجات ” مارلبورو ” إبتداء من يوم الإثنين 26. 12. 2016 إلى غاية يوم 1.1. 2017 ، كخطوة إنذارية أولى ستتبعها محطات نضالية أخرى ضدا على الممارسات المضرة بمصالح التجار بائعي التبغ .

وأكد المكتب النقابي في بلاغ له أنه استنفذ كل أساليب التواصل الممكنة مع شركة “إميد ” المكلفة بتوزيع منتوجات مارلبورو ، من أجل وضع حد للممارسات المنافية لأبسط القواعد التجارية المتعارف عليها ،  لاسيما الخاصة منها بمعالجة كافة الإختلالات التي تشوب عملية التوزيع والبيع ، لضمان حسن سير العملية التجارية ككل .

كما أكد المكتب النقابي أن جميع المراسلات الموجهة للشركة كان مصيرها الإهمال والتهميش، وهو ما دفع بالمكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالرباط وتحت إشراف المكتب الجهوي وبتنسيق مع المكتب التنفيذي للنقابة لإتخاذ قرار مقاطعة منتوجات شركة فيليب موريس “منتوجات مارلبورو وتوابعها” .

وفي ظل تجاهل هذه الشركة لحقوق ومكتسبات التجار بائعي التبغ وإستمرارها في التعدي على مطالب هذه الفئة وأمام إقدامها على إجراءات انفرادية مضرة بمصالح التجار ووعيا من المكتب الإقليمي لخطورة وحجم الأضرار التي لحقت بهم فقد قرر مقاطعة منتوجات مارلبور التابعة لشركة فيليب موريس والمكلف بتوزيعها شركة إميد من 2016.12.26 إلى غاية 2017.1.1 ، إحتجاجا على تجاهلها لمطالب التجار المتكررة بفتح حوار جدي ومسؤول للرفع من هامش الربح ، علاوة على غياب محاور قار ومعلوم ، للحد من الإجراءات والقرارات الانفرادية المنافية لأبسط القواعد التجارية ، التي مست بحقوق ومكتسبات التجار .

files.php?file=thumbnail_2016_12_20_09.2

زر الذهاب إلى الأعلى